أخبار مدنية

“أمور تهمنا” : أحدث مشاريع مبادرة مناظرة يبث في خمس إذاعات جمعياتية

“أمور تهمنا ” برنامج  إذاعي جديد تنتجه “مبادرة مناظرة” بالشراكة مع الاتحاد التونسي للإعلام الجمعياتي ، تحت مشروع صحافة الشأن العام ويهدف إلى خلق مجال جديد للحوار المحلي عبر وسائل الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي  من خلال طرح ونقاش مواضيع محلية وجهوية من قبل شباب أعمارهم بين 16 و24 سنة رفقة مقدمين إذاعيين من 5 إذاعات جمعياتية.

برنامج “أمور تهمنا” هو برنامج شبابي بامتياز ، يشارك فيه عشر شباب تم اختيارهم بعد اجتياز ثلاثة مراحل من التصفيات وتم تدريبهم على أساسيات صحافة الشأن العام حيث  يطرح الشباب في “أمور تهمنا ” القضايا التي تخص المناطق المحلية للإذاعات الخمس ، وينتج ويعد الحلقات ويناقش المواضيع  و يسائل المسؤولين وأصحاب السلطة.

إضافةً للبرامج الإذاعية، سيقوم الشباب المشارك بإنتاج حلقة بودكاست شهريا تبث كل آخر يوم سبت من الشهر رفقة إيمان الرياحي من “مبادرة مناظرة”. في حين تتناول البرامج الإذاعية مواضيع محلية، يهتم البودكاست بالمواضيع المشتركة بين الجهات ويعرض على مواقع التواصل الاجتماعي لمبادرة مناظرة وعلى عديد من المنصات السمعية.

تنطلق أولى حلقات برنامج “أمور تهمنا” يوم السبت 17 جويلية 2021 ابتداءا من منتصف النهار على إذاعة “مندرة فم”، إذاعة “دريم فم”، إذاعة “نفزاوة فم”، إذاعة “عليسة فم”، وإذاعة “سيليوم فم” وسيتم إطلاق الحلقة الأولى لبرنامج “أمور تهمنا: البودكاست” يوم 31 جويلية 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى يخضع لحقوق ملكية
إغلاق
إغلاق
Skip to content