أخبار مدنية

اتحاد الشغل يسجل في الحملة الانتخابية للإستفتاء

قرر الاتحاد العام التونسي للشغل المشاركة في حملة الاستفتاء حول الدستور الجديد، حسب ما اعلن عنه الاثنين،الامين العام للاتحاد، نور الدين الطبوبي.
وقال الطبوبي، خلال نقطة إعلامية انتظمت في اعقاب الهيئة الإدارية الوطنية المنعقدة منذ أمس الاحد بمدينة الحمامات، « إن الهيئة الإدارية قررت التسجيل في الحملة الانتخابية للاستفتاء المقرر تنظيمه يوم 25 جويلية القادم ».
وأضاف الطبوبي إن هيئة إدارية ستنعقد يوم 2 جويلية القادم لتحديد موقف الاتحاد من الدستور الجديد (بنعم او لا) بعد نشره نهاية شهر جوان الجاري والاطلاع على محتواه.
وكانت عملية إيداع تصاريح المشاركة في حملة الاستفتاء، قد انطلقت يوم 21 جوان على ان تغلق اليوم الاثنين 27 جوان 2022 على الساعة السادسة مساء، وفق الرزنامة الرسمية للاستفتاء التي أقرتها الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، في قرارها المؤرخ في 3 جوان.
ويُنتظر أن يبت مجلس الهيئة، في تصاريح المشاركة في حملة الاستفتاء، في أجل أقصاه يوم الثلاثاء 28 جوان، وفق القرار ذاته، على أن يتم تعليق قائمة المشاركين في حملة الاستفتاء بمقر الهيئة ونشرها بموقعها الالكتروني في ذاك الأجل (يوم 28 جوان)، وتقوم الهيئة بإعلام المشاركين، فرديا، بقراراتها، في أجل أقصاه يوم الأربعاء 29 جوان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى يخضع لحقوق ملكية
إغلاق
إغلاق
Skip to content