أخبار مدنية

لقاء بين رئيس الجمهورية والمكتب التنفيذي للاتحاد العام التونسي للشغل

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد يوم الجمعة 1 أفريل 2022 بقصر قرطاجالأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي و أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد.
وبيّن رئيس الجمهورية، خلال هذا اللقاء، حسب بلاغ لرئاسة الجمهورية  أن الحوار سيكون بناء على مخرجات الاستشارة الوطنية، وأشار إلى أن اجتماع اليوم دليل على أن الحلول لن تنفرد بها جهة واحدة بل ستقوم على الحوار الذي لا يمكن أن يكون مع من نهبوا مقدّرات الشعب ولازالوا ينكلون به في معاشه، أو مع من أرادوا الانقلاب على الدولة وتفجيرها من الداخل.
وجدّد رئيس الجمهورية التأكيد على ثوابت لا محيد عنها وهي الدور الاقتصادي والاجتماعي للدولة لأن المرافق العمومية لا تخضع لمقاييس الربح والخسارة ولا بدّ من وضع حدّ لشبكات الفساد التي تنخرها ولمحاولات المفسدين ضربها للحلول محلّها.
وأكد الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نورالدين الطبوبي انه تم الاتفاق مع الرئيس قيس سعيد على ضرورة ان تكون التشاركية سيدة الموقف في رسم افاق ومستقبل تونس في المرحلة القادمة.
وبين في تصريح ادلى به عقب اللقاء ان التشاركية ستكون مع القوى المدنية والسياسية التي تتقاطع في افكارها وتطمح الى بناء تونس الغد بكل امل وبكل طموح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى يخضع لحقوق ملكية
إغلاق
إغلاق
Skip to content