أخبار مدنية

هيئة الانتخابات تمكن المشاركين في حملة الاستفتاء من تغيير مواقفهم

مكنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات المشاركين في حملة الاستفتاء على مشروع الدستوروالذين تم قبول تصاريح مشاركتهم، من تغييرمواقفهم من نص المشروع المنشور بالرائد الرسمي يوم 8 جويلية 2022 ، وذلك بداية من يوم الاثنين الى غاية يوم 12 جويلية إلى حدود منتصف الليل.
وبينت الهيئة ، في بلاغ نشرته يوم، الاثنين أنه بإمكان المشاركين في الاستفتاء إيداع الموقف الجديد عند الاقتضاء بمكتب الضبط المركزي للهيئة العليا المستقلة للانتخابات بمقرها الكائن بحدائق البحيرة أو عن طريق الفاكس 71190929 أو عبر البريد الالكتروني: “secretariat-president@isie.tn”.
وكانت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات قد نشرت، في 5 جويلية الجاري، القائمة النهائية للأطراف المشاركة في حملة استفتاء 25 جويلية على الدستور الجديد للجمهورية، وضمت القائمة 148 مشاركا موزعين بين أشخاص طبيعيين وأحزاب وجمعيات وائتلافات حزبية وشبكات جمعيات.
وبلغ عدد الأطراف المشاركة في الحملة، والتي تبنت موقفا معارضا، سبعة مشاركين (6 أحزاب وشبكة جمعيات واحدة) أما بقية المشاركين في الحملة فهم من المناصرين وقد بلغ عددهم 141 مشاركا ما بين أحزاب وجمعيات وأشخاص طبيعيين وائتلاف حزب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى يخضع لحقوق ملكية
إغلاق
إغلاق
Skip to content